Loading...

02 فبراير 2020

رئيسة مجلس النواب: الشباب البحريني سفراء للوطن بمبادراتهم الإنسانية

  • مشاركة

أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب بالمبادرات الحضارية والإنسانية للشباب البحريني، التي تبرز مكانة مملكة البحرين دوليا، وتسهم في نشر الثقافة البحرينية الأصيلة، الداعية للسلام والتعايش والتسامح، تحقيقا لتطلعات وأهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

     معربة عن تقديرها وإعجابها بمبادرة الشاب البحريني يعقوب يوسف، الذي قام بزيارة تطوعية خيرية إلى جمهورية البيرو الصديقة، وتقديم المساعدة والعمل الخيري لأحد أطفال "البيرو"، وما حظي به من إشادة وتقدير واهتمام من جمهورية البيرو، وتعزيزا للعلاقات الطيبة بين البلدين والشعبين الصديقين.

     مؤكدة معاليها أن الشباب البحريني بمبادراتهم الإبداعية وأفكارهم المتميزة، وحسن استثمارهم للوسائل الإعلامية والإلكترونية، وفي ظل الاهتمام الرفيع والحرص المستمر، من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، لدعم الشباب البحريني في مختلف المجالات، أصبحوا سفراء للوطن في العمل الإنساني والوطني، وهو الأمر الذي يحظى بالدعم التام من مجلس النواب.   

      جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيسة مجلس النواب بمكتبها صباح اليوم الأحد، وبحضور سعادة النائب عبدالله الدوسري رئيس لجنة شئون الشباب والرياضة، الشاب البحريني يعقوب يوسف، والصحفي عادل محسن، والشاب جلبرتو روساس.

      من جانبه أعرب الشاب يعقوب يوسف عن بالغ اعتزازه وتقديره لجهود واهتمام معالي رئيسة مجلس النواب في دعم الشباب البحريني، وحرصها الرفيع على رعاية البرامج والمبادرات الشبابية التي تبرز مكانة مملكة البحرين الحضارية محليا ودوليا.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع