Loading...

03 أبريل 2019

رئيسة مجلس النواب: الصحافة الوطنية شريكٌ فاعل في الإصلاح والتطوير

  • مشاركة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن الصحافة الوطنية تبوأت مكانة رفيعة وقامت بدور رياديٍ في تقدم المسيرة الديمقراطية والتنموية في البحرين، فيظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

وأشادت رئيسة مجلس النواب بما تقومِ بهِ الصحافة ووسائل الإعلام كشريكِ أساسي في مسار الإصلاح والتطوير والتنمية، وإبراز المنجزات الحضارية الوطنية، مشيدة بالدور المتميز الذي تقوم بهِ صحيفة الوطن البحرينية في تغطية ومتابعة أعمال المجلس. جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيسة مجلس النواب في مكتبها صباح اليوم الأربعاء الأستاذ يوسف البنخليل رئيس تحرير صحيفة الوطن البحرينية.

وأكدت معاليها أن مجلس النواب يسعى وبجهدٍ حثيثٍ وبالتعاون مع الحكومة الموقرة لإقرار قانون عصريٍ ومستنيرٍ للصحافة خلال الفصل التشريعي الحالي، لاسيما في ظل الانفتاح الإعلاميوالتكنولوجي، والذي يتطلب معه تطوير التشريعات وسن القوانين التي تتلاءم وتلبي طموحات الجسم الصحفي.

بدوره، أشاد الأستاذ يوسف البنخليل بالاهتمام الذي توليه معالي رئيسة مجلس النواب، ومساعيها البارزة ومتابعتها المستمرة لإصدار قانونٍ جديد للصحافة والإعلام، معبراً عن تفاؤلهبأن يرى القانون النور قريباً، تطلعاً لتعزيز الدور الوطني للصحافة، ومواكبة التطورات الحديثة في مجال الإعلام.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع