Loading...

02 سبتمبر 2019

رئيسة مجلس النواب: المؤسسات الصغيرة والمتوسطة رافدٌ مهم للقطاع الاقتصادي

  • مشاركة

أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب بدور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في رفد القطاع الاقتصادي، وبدورها الفاعل في تنمية وتطوير الاقتصاد الوطني وتحقيق حركة مستمرة فاعلة للتجارة في مملكة البحرين ، خاصة في خلق فرص عمل جديدة.

ومشيرة معاليها إلى حرص مجلس النواب على تنفيذ توجيهات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى اهتمام المجلس بتعزيز مكانة أصحاب الأعمال واسهاماتهم في مسيرة التنمية الشاملة في البلاد وبما يحقق أهداف الرؤية الاقتصادية 2030م وتنفيذ أهداف التوازن المالي في برنامج عمل الحكومة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيسة مجلس النواب اليوم (الاثنين) وفداً من جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية، برئاسة الدكتور عبد الحسن الديري.

وأشارت معاليها إلى الدور الذي تقوم به المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في توفير فرص عملٍ للمواطنين، ودعم مساعي مملكة البحرين في بلوغ غايات الرؤية الاقتصادية ، ومؤكدة الدعم النيابي لتلك المؤسسات عبر مواصلة تطوير القوانين والتشريعات.

مشيدة معاليها بالقرار الصادر مؤخراً عن مجلس الوزراء بدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وموضحة أن مجلس النواب يعمل على تعزيز دوره في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وفقا للأطر التشريعية للمجلس.

من جانبه، وجه الدكتور عبد المحسن الديري رئيس مجلس إدارة جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية شكره وتقديره لمعالي رئيسة مجلس النواب على جهودها وأعضاء مجلس النواب في مجال توفير التسهيلات اللازمة لنمو الاقتصاد الوطني على المستوى التشريعي والرقابي، لا سيما إتاحة مجلس النواب الفرصة لكل ما من شأنه تشجيع ودعم اقتصاد الأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، ومؤكداً التطلع لاستمرار الدعم، لما لتلك المؤسسات من دور في تحقيق التوازن لسوق العمل في البلاد، وتنشيط الحركة التجارية والمالية في مملكة البحرين.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع