Loading...

18 يونيو 2019

رئيسة مجلس النواب : برامج المحافظات تسهم في تعزيز مبادئ المواطنة وقيم الانتماء الوطني

  • مشاركة

صرحت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب ان البرامج والمشاريع والخدمات التي تقوم بها محافظات مملكة البحرين، وبمتابعة ودعم من وزارة الداخلية، وبتعاون كافة مؤسسات الدولة ، تسهم وبشكل بارز في تطوير الخدمات المختلفة وتعزيز التواصل المجتمعي والانتماء الوطني باعتباره قيمة اصيلة، بحانب رعاية الشباب واستثمار طاقاتهم في الانشطة المتعددة، لما فيه خير وصالح الوطن.

واشادت معاليها بدور المحافظات في تعزيز التعاون مع مجلس النواب ، والعلاقة الثنائية التكاملية المشتركة، والعمل معا من اجل خدمة المواطن البحريني.

جاء ذلك خلال استقبال معاليها بمكتبها صباح اليوم سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية، حيث تم خلال اللقاء استعراض برامج المحافظة وعدد من المشاريع والمبادرات الرامية لتعزيز قيم ومبادئ المواطنة والانتماء الوطني.

ومن جانبه اعرب سعادة محافظ الشمالية عن شكره وتقديره لمعاليها، والدور الوطني الذي يضطلع به مجلس النواب خاصة والسلطة التشريعية عامة ، ومؤكداً سعي المحافظة الشمالية لتحقيق رؤى وتطلعات الأهالي وتعزيز التعاون المشترك مع مجلس النواب، انطلاقا من التعاون البناء بين السلطتين التنفيذية وال

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع