Loading...

23 يونيو 2020

رئيسة مجلس النواب تؤكد الدعم النيابي لأمن واستقرار المملكة العربية السعودية

  • مشاركة

بعثت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب برقية الى معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ  رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، أعربت فيها عن استنكار مجلس النواب وادانته الشديدة لمحاولة ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران استهداف مناطق مدنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة من خلال عدد من الصواريخ الباليستية والطائرات بدون طيار .

وجددت التأكيد على موقف مملكة البحرين الثابت والراسخ في كل ما يدعم امن واستقرار المملكة العربية السعودية الشقيقة، في مواجهة كل من يستهدفها، مشيرة إلى أن المملكة العربية السعوية الشقيقة بقيادتها الحكيمة تمثل السند الأكبر لاشقائها ومواقفها في الدفاع عن الامن العربي والخليجي ومواقفها المشرفة ستبقى حاضرة أبد الدهر.

ونوهت الى عمق العلاقات التاريخية المشتركة بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وما تشهده من تطور ونماء وتعاون مشترك بارز في مختلف القضايا، بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه واخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ورعاه .

واكدت دعم وتأييد مملكة البحرين قيادة وحكومة وبرلمانا وشعبا لكل ما تتخذه المملكة العربية السعودية الشقيقة من إجراءات للدفاع عن أراضيها ومصالحها ضد كل من يهدد امنها واستقرارها.

وشددت على ان امن واستقرار المملكة العربية السعودية الشقيقة من امن واستقرار مملكة البحرين، والعالم العربي والاسلامي اجمع، وان الاعتداءات السافرة من الجماعات الحوثية الارهابية على المملكة العربية السعودية الشقيقة يجب ان يواجه بموقف حازم وحاسم من المجتمع الدولي.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع