Loading...

07 فبراير 2020

رئيسة مجلس النواب تؤكد موقف البحرين الداعم للأمن والسلام بالمنطقة

  • مشاركة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب دعم مملكة البحرين للعمل البرلماني العربي المشترك بما يسهم في تحقيق الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة العربية، لافتة إلى أن مشاركة وفد الشعبة البرلمانية في المؤتمر الثلاثون الطارئ للاتحاد البرلماني العربي المقام بالأردن يأتي تأكيدا لمواقف مملكة البحرين المساندة للتحرك العربي في توحيد الصف و مواجهة التحديات بمختلف القضايا الراهنة بالمنطقة.


جاء ذلك خلال وصول وفد الشعبة البرلمانية برئاسة معالي رئيسة مجلس النواب الى العاصمة الاردنية عمان، للمشاركة في المؤتمر الثلاثون الطارئ للاتحاد البرلماني العربي «دعم ومساندة الأشقاء الفلسطينيين في قضيتهم العادلة - قضية العرب والمسلمين، بالعاصمة الأردنية في الثامن من فبراير الجاري، حيث كان في مقدمة مستقبلي معاليها سعادة د. نصار القيسي النائب الأول لرئيس مجلس النواب الاردني، وعطوفة السيد عبدالرحيم الواكد امين عام مجلس النواب الاردني، وسعادة السيد أحمد بن يوسف الرويعي سفير مملكة البحرين لدى المملكة الاردنية الهاشمية .


يشار إلى أن المؤتمر سيبحث الأوضاع العربية الراهنة، واهم التطورات الحاصلة بشأن القضية الفلسطينية، ومكافحة الإرهاب، ودعم الأمن والاستقرار بالمنطقة.


يضم وفد الشعبة البرلمانية بمملكة البحرين، سعادة النائب علي زايد النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب (نائب رئيس الوفد)، وسعادة العضو عبد الله الدوسري، وسعادة النائب فاطمة عباس، وسعادة العضو د. منصور سرحان.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع