Loading...

10 أبريل 2019

رئيسة مجلس النواب تشيد بدعم جلالة الملك اللامحدود ورعايته لعمل مجلس النواب زينل: حرص نيابي على تحقيق الرؤية الملكية السامية في تحقيق تطلعات الوطن والمواطنين

  • مشاركة

أعربت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب عن عميق الشكر وعظيم الامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، على رعاية جلالته السامية ودعمه اللامحدود وتوجيهاته السديدة ورؤيته الحكيمة الداعمة لعمل مجلس النواب بالشكل الذي يعزز من منظومة العمل البرلماني باعتبارها أحد مرتكزات المسيرة الديمقراطية التي تشهدها مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لجلالته.

جاء ذلك بمناسبة تشرف معالي رئيسة مجلس النواب والسادة النواب بلقاء جلالة العاهل المفدى ورفع تقرير الرد على الخطاب الملكي السامي لدور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الخامس.
وأكدت معالي رئيسة مجلس النواب الحرص النيابي على تنفيذ التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى تحقيق تطلعات الوطن والمواطنين وتجاوز التحديات من أجل رفعة وتطوير العمل الوطني في مملكة البحرين، وبالتعاون المثمر مع الحكومة الموقرة ومجلس الشورى الموقر.

وأكدت معاليها أن ما تضمنه الخطاب الملكي السامي الذي تفضل به جلالة العاهل المفدى في افتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الخامس هو منهاج عمل وطني لكافة سلطات ومؤسسات الدولة، وأن المجلس النيابي يدعم كافة التوجيهات الملكية السامية في مختلف المجالات للمسيرة التنموية الشاملة، لصالح الوطن والمواطنين.

وأضافت معالي رئيسة مجلس النواب أن الإشادة الملكية السامية بما يشهده مجلس النواب من الروح الشبابية والحماس الإيجابي ودوره في الدفاع عن المواطن في الداخل، والدفاع عن الوطن في الخارج، هو أمر محل فخر واعتزاز ويحمل السادة النواب مسئولية مضاعفة وأمانة وطنية سيسعى الجميع للحفاظ عليها دائما وأبدا.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع