Loading...

08 يناير 2020

رئيسة مجلس النواب تشيد بعمق العلاقات البحرينية الصينية

  • مشاركة

أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب بعمق العلاقات المتميزة بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية، وما تشهده من تعاون مطرد في مختلف المجالات والقطاعات، وخاص الاقتصادي والتجاري، والعمل المشترك في دعم الاستثمارات وتنشيط السياحة بين البلدين الصديقين.
     وأعربت معاليها عن بالغ التقدير لمتانة العلاقات المشتركة، والمواقف الثابتة في دعم أمن واستقرار المنطقة، ورفض التدخلات الخارجية، واحترام سيادة الدول، بجانب الحرص المشترك على تفعيل كافة اتفاقيات التعاون، انطلاقا من أواصر العلاقات التاريخية الوطيدة، والتنسيق الرفيع في العديد من القضايا والمواضيع، والاهتمام المشترك في دعم مجالات التنمية.
      وأكدت معاليها أن موقف مملكة البحرين، الثابت والراسخ، في تقوية العلاقات الدبلوماسية مع جمهورية الصين الشعبية، والاحترام المتبادل، وتعزيز التعاون في المجال الاستثماري والبرلماني، وبما يعود بالنفع والنماء على البلدين والشعبين الصديقين.
     مشيرة إلى تميز العلاقات البحرينية الصينية، والزيارات المتبادلة في مختلف المستويات، وما تشهده من حرص مشترك في فتح آفاق التعاون في كافة المجالات، ومشيدة بما تشهده جمهورية الصين الشعبية من تقدم بارز في مختلف مجالات التنمية المستدامة والشاملة، وما تمثله الصين من مكانة رفيعة وثقل دولي بارز، في المجال السياسي والاقتصادي خصوصا، ونهجها المتميز في تعزيز العلاقات مع الدول الخليجية والعربية.
      جاء ذلك خلال استقبال معاليها في مكتبها صباح اليوم الأربعاء، سعادة السيد أنور حبيب الله سفير جمهورية الصين الشعبية الصديقة لدى مملكة البحرين، ومشيدة بدور السفير الصيني في تعزيز التعاون المشترك بين البلدين والشعبين الصديقين، ومعربة عن خالص تمنياته للصين الشعبية بدوام التقدم والازدهار.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع