Loading...

27 أكتوبر 2019

رئيسة مجلس النواب: تضافر الجهود أثمر إنجازات بالجنوبية تدشين عين الحنينية وتطوير حديقة بن فارس وعدد من الشوارع.. قريبا جد وزير الأشغال يؤكد إنجاز 90% من مشاريع الصرف الصحي بالرفاع

  • مشاركة

     أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن دعم العمل البلدي في محافظات مملكة البحرين، وبتضافر جهود الجميع، مسئولية وطنية مشتركة، ومشيدة بالتعاون الفاعل والتنسيق البارز والعمل المتكامل، بين مجلس النواب ومحافظة الجنوبية عموما، وفي الدائرة الخامسة خصوصا، برئاسة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، والمجلس البلدي للجنوبية رئيسا وأعضاء، وبلدية الجنوبية.

    وأشارت معاليها أن خدمة الوطن والمواطن، وتوفير كافة الاحتياجات، وتطوير البنى التحتية والمشاريع الحضارية في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

    وأضافت معاليها أن تضافر الجهود الوطنية من الجميع في العمل للمحافظة الجنوبية، أثمرت إنجاز العديد من المشاريع، التي تعد استجابة لرغبات المواطنين واحتياجاتهم، وتلبية لتحركات النواب والبلديين والمحافظة الجنوبية، منها: سوق الرفاع، وحديقة محمد بن فارس، وعين الحنينية، وتطوير عدد من الشوارع، وانجاز مشروع الصرف الصحي بالرفاع.

    جاء ذلك خلال لقاء معاليها بمكتبها صباح اليوم الأحد، مع سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، وبحضور عدد من مسئولي الوزارة وبلدية الجنوبية.

     ومن جانبه صرح سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أن الوزارة تولي اهتماما بالغا في تطوير العمل البلدي والخدماتي في كافة محافظات ومدن وقرى مملكة البحرين تنفيذا للتوجيهات السامية والكريمة، وأن التعاون الفاعل مع مجلس النواب ومؤسسات الدولة يسير بخطى ثابتة ومتطورة، والجميع يسعى لتحقيق هدف واحد من أجل الوطن والمواطن.

     وكشف سعادة وزير الاشغال أن الوزارة وضمن خططها وبرامجها المتواصلة أنهت مشاريع الصرف الصحي بمنطقة الرفاع بنسبة 90%، وجاري استكمال النسبة المتبقية خلال الفترة المقبلة، ومؤكدا أن مشروع عين الحنينية وحديقة محمد بن فارس وسوق الرفاع وتطوير عدد من الشوارع الحيوية قد تم انجازها، وسيتم تدشينها وافتتاحها في المرحلة المقبلة قريبا جدا.      وأوضح أن الوزارة تمضي قدما في تنفيذ البرامج والمبادرات وفقا لبرنامج عمل الحكومة، بصورة شاملة ومتكاملة، وأن تحقيق تطلعات واحتياجات المواطنين على سلم أولويات العمل لدى الوزارة

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع