Loading...

15 أبريل 2019

رئيسة مجلس النواب: تعزيز التعاون البرلماني البحريني التركي

  • مشاركة

أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب بعمق العلاقات البحرينية التركية، وما تشهده من تطور في مختلف المجالات، بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وفخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا الصديقة.

      وأعربت معاليها عن حرص مجلس النواب بمملكة البحرين على دعم كافة مجالات التعاون مع الجمعية الوطنية الكبرى بجمهورية تركيا الصديقة، وخاصة في المجال البرلماني، وتفعيل لجان الصداقة المشتركة.

      جاء ذلك خلال لقاء معاليها بمكتبها صباح اليوم الأحد سعادة السيد كمال ديميرجيلر سفير جمهورية تركيا لدى مملكة البحرين، حيث تم بحث سبل التعاون البرلماني المشترك، والدفع بمزيد من المشاريع الاقتصادية التي تصب في مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.
    
من جانبه، أعرب سعادة السيد كمال ديميرجيلر سفير جمهورية تركيا لدى مملكة البحرين، عن بالغ تقديره وإعجابه بما تشهده مملكة البحرين في التنمية الشاملة، في ظل العهد الزاهر لجلالة العاهل المفدى، ومؤكدا دعمه لتعزيز التعاون البرلماني المشترك، ومهنئا معالي رئيسة مجلس النواب على تبوأ موقع رئاسة المجلس النيابي، باعتباره انجازا متميزا لمملكة البحرين والمرأة البحرينية.    

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع