Loading...

10 أكتوبر 2019

رئيسة مجلس النواب: تعزيز التعاون مع الحكومة لخدمة الوطن والمواطنين

  • مشاركة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب حرص السلطة التشريعية على تعزيز وتوثيق التعاون الفاعل مع السلطة التنفيذية، والارتقاء بالعمل الوطني لتحقيق تطلعات الوطن والمواطنين، في ظل دولة القانون والمؤسسات، وتنفيذا للتوجيهات السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأشارت معالي رئيسة مجلس النواب إلى الاستعداد التام لدور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الخامس، وما سيتضمنه من أعمال وبرامج، ومشاريع وقوانين ومقترحات، وأدوات تشريعية ورقابية، تهدف جميعها لتطوير العمل في السلطة التشريعية، وتعزيز الأعراف والتقاليد البرلمانية، والمضي قدما في النهج الإصلاحي الشامل والعهد الزاهر بقيادة العاهل المفدى.

جاء ذلك خلال استقبال معاليها بمكتبها صباح اليوم الخميس، سعادة السيد غانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب، وبحضورالسيدة دينا أحمد الفايز الوكيل المساعد لشئون مجلسي الشورى والنواب بوزارة شؤون مجلسي الشورى والنواب.

من جانبه أكد سعادة السيد غانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب حرص الحكومة على التعاون مع مجلس النواب، وأهمية تعزيز هذا التعاون في المرحلة المقبلة لما فيه خير الوطن والمواطنين.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع