Loading...

20 ديسمبر 2020

رئيسة مجلس النواب : تعزيز دور الدبلوماسية البرلمانية للارتقاء بالإنجازات التنموية للبحرين

  • مشاركة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب الحرص الدائم لدى المجلس النيابي على تفعيل الدبلوماسية البرلمانية، وتعزيز علاقات التعاون مع برلمانات الدول الصديقة، بما يحقق الارتقاء بمستوى الإنجاز الوطني، ويدعم مسيرة التنمية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك خلال استقبال رئيسة مجلس النواب في مكتبها اليوم (الأحد) سعادة السيد شاهين بن شاكر عبداللاييف سفير جمهورية أذربيجان لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وبينت معاليها اهتمام السلطة التشريعية في مملكة البحرين على تعزيز التعاون البرلماني مع مجلس النواب في جمهورية أذربيجان، وتوسعة أطر التنسيق ومواصلة الحوار المشترك، بناء على المصالح المتبادلة، وبما يصب في تحقيق النماء والازدهار، وتعزيز العلاقات التجارية والسياحية بين البلدين.

من جانبه أشاد سعادة السفير السيد شاهين بن شاكر عبداللاييف بالنهضة التنموية التي تعيشها مملكة البحرين، ودورها في إشاعة لغة الحوار والسلام والتعايش والتسامح في المنطقة، مشيدا بالمستوى المتقدم والتجربة المتميزة للمملكة في إدارة أزمة جائحة كورونا (كوفيد 19).

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع