Loading...

03 أكتوبر 2019

رئيسة مجلس النواب: تنسيق بحريني بريطاني مستمر لمكافحة الإرهاب

  • مشاركة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب أن موقف مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة هو موقف واحد ومتعاون، ويشهد تنسيق مستمر لمكافحة الإرهاب، وضمان أمن واستقرار المنطقة والملاحة البحرية فيها.

وأشارت أن مملكة البحرين تمضي قدما في تحقيق المزيد من المنجزات في ظل العهد الإصلاحي الشامل بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتولي اهتماما بالغا لتطوير كافة مجالات التنمية المستدامة، وتحقيق تطلعات الشعب البحريني، وزيادة فرص الاستثمار، وتعزيز العلاقات مع الدول الشقيقة والصديقة.

جاء ذلك خلال استقبال معاليها بمكتبها صباح اليوم الخميس اللورد جورج روبرتسون عضو مجلس اللوردات البريطاني، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون البرلماني المشترك، والقضايا المشتركة بين البلدين الصديقين.

من جانبه أشاد اللورد جورج روبرتسون بما تحققه مملكة البحرين من تقدم وتطور، وعمق العلاقات البحرينية البريطانية، والتعاون البارز في مختلف المجالات، ومؤكدا حرص بلاده على تعزيز أمن واستقرار مملكة البحرين، ومكافحة الإرهاب، ورفض التدخل في شئونها الداخلية. ومشيرا لأهمية التعاون البرلماني بين مجلس النواب ومجلسي العموم واللوردات، وتبادل الخبرات والزيارات ولجان الصداقة المشتركة، وتنسيق المواقف في المحافل البرلمانية الدولية.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع