Loading...

07 مارس 2020

رئيسة مجلس النواب تهنئ جلالة الملك المفدى وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد باليوم العالمي للمرأة

  • مشاركة

رفعت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب خالص التهاني وأسمى التبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وأشادت بدعم واهتمام جلالة الملك المفدى لكل ما يسهم في تقدم المرأة البحرينية، وتبوأها مواقع المسئولية في مختلف المجالات، مما كان له أثره البالغ في ان تشارك بكل اقتدار في نهضة الوطن، في ظل المسيرة التنموية الشاملة في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

كما بعثت معاليها برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وبرقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، اعربت فيها عن خالص التقدير والامتنان لجهود الحكومة الموقرة، في دعم تقدم المرأة البحرينية، من خلال كافة المشاريع والمبادرات والبرامج النوعية، التي جعلت المرأة البحرينية شريك أساسي في مسيرة النهضة الحديثة لمملكة البحرين.

وقالت زينل ان تحقق للمرأة البحرينية من منجزات ومكتسبات، وحقوق وواجبات، جعلتها نموذجا بارزا في العالم، وهو الامر الذي تعزز من خلال فتح المجال واسعا لها لان تسهم في بناء الوطن وازهاره.

وأكدت ان مناسبة اليوم العالمي للمرأة تعد فرصة لاستذكار ما وصلت اليه المرأة البحرينية من نجاحات في مراحل التمكين والتقدم، والتأكيد على أن ذلك نتاج ما تجده من رعاية واهتمام ضمن رؤية حكيمة آمنت بدور المرأة وأهميته في خدمة الوطن ورفعته.
 
 

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع