Loading...

31 ديسمبر 2020

رئيسة مجلس النواب تهنئ جلالة الملك المفدى وسمو ولي العهد رئيس الوزراء بحلول العام الميلادي الجديد

  • مشاركة

رفعت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمناسبة العام الميلادي الجديد 2021 .

داعية المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على جلالته وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وعلى مملكة البحرين العزيزة بمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته، وسائلةً الله أن ينعم على جلالته بموفور الصحة والسعادة.

كما بعثت رئيسة مجلس النواب برقية تهنئة أخرى إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، داعية الله عز وجل أن يعيد على سموه هذه المناسبة بالخير والبركات، وأن ينعم على مملكة البحرين بالنماء والرخاء، في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ومعربة عن تمنياتها لسموه بموفور الصحة والسعادة.

وبعثت معاليها تهنئة إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى حفظها الله، أعربت خلالها عن أطيب الأمنيات وخالص التهاني لسموها بمناسبة العام الميلادي الجديد، داعية المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموها باليمن والبركات، في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وهنأت معاليها عموم الشعب الوفي والمقيمين على أرض البحرين الطيبة بالعام الميلادي الجديد، سائلة المولى جلت قدرته أن يديم على مملكتنا الغالية نعمة الأمن والأمان، والمزيد من التطور والنماء في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع