Loading...

13 أكتوبر 2019

رئيسة مجلس النواب تهنئ جلالة الملك ورئيس الوزراء وولي العهد بافتتاح دور الانعقاد

  • مشاركة

رفعت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب برقية تهنئة إلى مقام صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، بمناسبة تفضل جلالته بافتتاح دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب .. هذا نصها:

يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي خالص التقدير والاعتـزاز على تفضل جلالتكم بتشريف مجلسي الشورى والنواب بافتتاح دور الانعقاد السنوي العادي الثاني للفصل التشريعي الخامس، والذي كان له أكبر الأثر في نفوسنا، حيث كانت كلمات جلالتكم الكريمة وتوجيهاتكم السامية مشاعل نستضيء بها على طريق الخير، من أجل الاستمرار في العمل الوطني وتحقيق تطلعات جلالتكم حفظكم الله ورعاكم في خدمة الوطن والمواطنين، ونـحقق لمملكتنا العزيزة ما ترجونه لها من عزة ومجد. إن دعم ومساندة جلالتكم الدائمة لمجلس النواب النابع من إيمانكم العميق بمبادئ وأسس الديمقراطية، سوف يشد من أزرنا ويقوي من عزيمتنا حتى نكون أهلاً لهذه المسئولية أمام الله وشعب المملكة الوفـــي. أدام الله على جلالتكم نعمة الصحة والسعادة، وأدامكم ذخراً للمملكة وقائداً لمسيرتها.

وتفضلوا جلالتكم بقبول فائق الاحترام والتقدير

كما بعثت معالي رئيسة مجلس النواب برقية شكر وتقدير إلى حضرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله ورعاه، بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الخامس .. وهذا نصها:

  يطيب لنا أن نتقدم إلى سموكم الكريم بخالص الشكر والتقدير بمناسبة افتتاح دور الانعقاد العادي السنوي الثاني للفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب، وإننا نثمن دعم سموكم لأعمال المجلس، متطلعين إلى مزيد من الإنجازات ومد جسور التعاون بين السلطة التشريعية والتنفيذية لتحقيق آمال وتطلعات المواطنين. فليسدد الله خطاكم، ويحقق لسموكم ما ترجونه لها من رفعة وعزة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، داعين المولى عز وجل أن ينعم على سموكم بموفور الصحة والسعادة وتفضلوا سموكم بقبول فائق التحية والتقدير.

وبعثت رئيسة مجلس النواب برقية أخرى إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الموقر، حفظه الله ورعاه، بمناسبة افتتاح دور الانعقاد هذا نصها:

يطيب لنا أن نتقدم إلى سموكم الكريم بخالص الشكر والتقدير على تفضل سموكم بالمشاركة في حفل افتتاح دور الانعقاد السنوي العادي الثاني للفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب، والتي تأتي مشاركة سموكم تأكيداً لدعمكم للجهود المخلصة التي تبذل من أجل رفعة مملكتنا الغالية، وإيمانكم العميق لترسيخ الديمقراطية التي تحرصون عليها. سائلين المولى عز وجل أن يحقق ما ترجون من تقدم وازدهار لمملكتنا العزيزة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، داعين المولى عز وجل أن ينعم على سموكم بموفور الصحة والسعادة وتفضلوا سموكم بقبول فائق التحية والتقدير.


  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع