Loading...

06 سبتمبر 2019

رئيسة مجلس النواب: توجيهات نائب جلالة الملك تعزيز للشفافية وصون لحقوق المواطنين

  • مشاركة

أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب بأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، نائب جلالة الملك ولي العهد، هيئة الكهرباء والماء بتمديد احتساب الفواتير لحسابات المواطنين بالمسكن الأول (حساب واحد) وفق فواتير الفترة نفسها من العام الماضي إذا كانت أقل من السنة الحالية، وذلك لأشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

ومشيرة أن هذا الإجراء يؤكد رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، في الاهتمام باحتياجات المواطنين، وتحقيق تطلعاتهم، وصون حقوقهم، بما يحقق المزيد من التقدم والازدهار.

ومعربة عن بالغ التقدير والامتنان، لتوجيه سمو نائب جلالة الملك ولي العهد، هيئة الكهرباء والماء بالعمل على سرعة تدشين نظام جديد ومتطور وفق أفضل المعايير لفواتير الكهرباء والماء بما يضمن الحفاظ على حقوق كافة المشتركين من أفراد ومؤسسات، والذي يعزز من مبادئ الشفافية والعدالة والمسئولية، والجهود المضنية في التطوير المستمر لمنظومة العمل في مؤسسات الدولة، ويحقق المبادرات الرفيعة نحو التنمية الشاملة، لصالح الوطن والمواطن.

وأوضحت معاليها أن توجيهات سمو نائب جلالة الملك ولي العهد، أثلجت صدور المواطنين، وأكدت الحرص الدائم للحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر، على رعاية مصالح المواطن البحريني، واستمرار تعزيز الثقة بمؤسسات الدولة، وفق الإجراءات القانونية، وإعلاء مبادئ الشفافية والعدالة، والرقابة والمسئولية الوطنية، من أجل خير وصالح الجميع.

مؤكدة دعم مجلس النواب، وتضافر جهوده مع الحكومة الموقرة، والمسئولية الوطنية المشتركة مع ديوان الرقابة المالية والإدارية، وصولا للتميز الشامل، والإصلاح المستمر، والتطوير المتواصل، لكافة الخدمات المقدمة، وآلياتها وإجراءاتها، وفقا للقانون والأنظمة المتبعة.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع