Loading...

05 نوفمبر 2019

رئيسة مجلس النواب: دعم التعاون البرلماني المشترك مع المغرب

  • مشاركة

برئاسة معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، يغادر وفد نيابي صباح اليوم الأربعاء الموافق 6 نوفمبر الجاري، إلى المملكة المغربية، وذلك ضمن زيارة رسمية بناء على دعوة من معالي السيد الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب المغربي.

وتأتي هذه الزيارة البرلمانية في ظل ما تشهده العلاقات المتميزة بين مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقة، من تطور وتكامل بفضل حرص عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وملك المملكة المغربية جلالة الملك محمد السادس، على توثيق التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين.

ومن المقرر أن تقوم رئيسة مجلس النواب والوفد النيابي، بعقد اجتماعات رسمية مع رئيس مجلس النواب المغربي الحبيب المالكي وعدد من النواب والمسؤولين بالمملكة المغربية الشقيقة، كما ستشهد الزيارة بحث سبل التعاون النيابي، وتبادل الخبرات بين الامانتين العامتين في المجلسين، ورفع مستوى العمل المشترك في مجال التدريب البرلماني.

كما سيتم خلال الزيارة عقد جلسة مباحثات رسمية مشتركة مع مجلس النواب المغربي، إلى جانب لقاء رئيس حكومة المملكة المغربية، بالإضافة على لقاء وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي للمملكة المغربية، ولقاء عدد من كبار المسؤولين في المملكة المغربية الشقيقة.

وكان الوفد قد عقد اجتماعاً تنسيقياً برئاسة معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، وبحضور أصحاب السعادة النواب، عمار سامي قمبر، عيسى يوسف الدوسري، عيسى علي القاضي، خالد صالح بوعنق، حيث تم خلال الاجتماع التنسيقي بحث ترتيبات الزيارة، واستعراض أهم المحاور التي سيتم طرحها خلال الاجتماعات مع المسؤولين بالمملكة المغربية.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع