Loading...

22 فبراير 2021

رئيسة مجلس النواب: دعم التعاون المشترك مع الهند وألمانيا في مواجهة جائحة كورونا

  • مشاركة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، أهمية تعزيز التعاون الدولي في مواجهة جائحة كورونا، وتجاوز التحديات الاستثنائية، ودعم الجهود العالمية، لضمان صحة وسلامة الجميع، والعمل معا من أجل التعافي الاقتصادي، وعودة الحياة إلى مسارها الطبيعي في العالم.

مشيدة معاليها بالتعاون البحريني المشترك مع جمهورية الهند الصديقة، وجمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة، في مختلف المجالات والقطاعات، وما تحقق من تعاون بارز في المجال الصحي، وتوفير لقاحات التطعيم لفيروس كورونا، انطلاقا من العلاقات الاستراتيجية المتميزة والوثيقة.

مشيرة معاليها إلى حرص مجلس النواب لتعزيز العلاقات البرلمانية المشتركة مع البرلمان الهندي والبرلمان الألماني، وتفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية على المستوى الآسيوي والأوروبي، وبما يعكس عمق العلاقات الثنائية، والمصالح المشتركة، في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك لدى استقبال معاليها بمكتبها صباح اليوم الاثنين، سعادة السيد بيوش شريفاستاف سفير جمهورية الهند الصديقة المعتمد لدى مملكة البحرين، وسعادة السفير كاي ثامو بوكمان سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة لدى مملكة البحرين.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع