Loading...

21 نوفمبر 2020

رئيسة مجلس النواب: دعم القطاع الاقتصادي وتعزيز التعاون والشراكة

  • مشاركة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أهمية دعم القطاع الاقتصادي والفعاليات التجارية، وتعزيز التعاون والشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص، بما يحقق المزيد من التقدم والازدهار والنماء، للوطن والمواطنين، في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه .

وأشارت معاليها أن مجلس النواب يولى اهتماما كبيرا بدعم القطاع الاقتصادي عبر التشريعات والقوانين المتطورة، بالتعاون مع الحكومة الموقرة، والتي تسهم في استقطاب المزيد من الاستثمارات، وانشاء المشاريع التنموية، وفتح آفاق أرحب للوظائف النوعية للشباب البحريني، وبما يحقق رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

وأوضحت معاليها أن مجلس النواب يواصل في تعزيز التعاون والشراكة مع كافة المؤسسات والفعاليات والشخصيات الاقتصادية وغرفة تجارة وصناعة البحرين، والقطاع المصرفي، وجمعيات رجال الأعمال وسيدات الأعمال البحرينية .

مشيدة معاليها بدور القطاع المصرفي في نهضة مملكة البحرين، عبر الدور الريادي في العمل المصرفي على مستوى المنطقة، وتبوأ مملكة البحرين المكانة الرفيعة والمتميزة في هذا القطاع التنموي الحيوي . جاء ذلك خلال لقاء معاليها بمكتبها الأربعاء الماضي، السيد مراد علي مراد رئيس مجلس إدارة بنك البحرين والكويت، والدكتور عبدالرحمن سيف الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت. وبحضور الدكتور عبدالله الصادق المستشار الاقتصادي بمجلس النواب.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع