Loading...

13 مايو 2019

رئيسة مجلس النواب: دعم نيابي لأصحاب المهن البحرينيين

  • مشاركة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن المجلس النيابي لا يدخرُ جهداً في مساندة كافة اصحاب المهن من البحرينيين في مختلف القطاعات والمجالات.

وأشارت معاليها إلى أهمية الدور الذي تقوم بهِ الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني في تعزيز النهج الديمقراطي، عبر ما تمارسه من دورٍ مجتمعيٍ فاعل، وضمن مسؤوليتها الوطنيةِالمخلصة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيسة مجلس النواب في مكتبها صباح اليوم الأحد السيد محمد عبدالله البربوري رئيس جمعية سواق سيارات النقل العام، وعدداً من أعضاء الجمعية، وبحضور كل من سعادةالسيد عبدالنبي سلمان النائب الاول لرئيس مجلس النواب، وسعادة السيد علي زايد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب .

وأشادت بدور جمعية سواق سيارات النقل العام، مؤكدة أن مجلس النواب سجل حراكاً داعماً للمواطنين العاملين في هذا القطاع، عبر تقديم العديد من الاقتراحات الهادفة من اجل توفير بيئةإيجابية للمواطنين العاملين في قطاع المواصلات والنقل العام.

من جانبهِ، أشاد السيد محمد البربوري بما يوليهِ مجلس النواب من اهتمامٍ لمعالجة وإيجاد الحلول للصعوبات التي تواجههم، مؤكداً تطلع الجمعية لاستمرار الدعم النيابي في معالجة التحدياتالتي تواجه سوق سيارات النقل العام .

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع