Loading...

04 أبريل 2019

رئيسة مجلس النواب: دعم نيابي للجمعيات المهنية مساندة لدورها المجتمعي الهام

  • مشاركة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب على الدعم النيابي لكافة الجمعيات المهنية في مملكة البحرين، مساندة لدورها المجتمعي، وجهودها البارزة في رفع مستوى التوعية، ومساهمتها في المسيرة التنموية للوطن، مشيدة بجمعية المحامين البحرينية لما تقوم بهِ من دورِ للحفاظ على العدالة والإعلاء من سيادة القانون والتأكيد على احترامه.

جاء ذلك خلال لقاء معالي رئيسة مجلس النواب في مكتبها صباح اليوم الخميس أعضاء مجلس إدارة جمعية المحامين برئاسة المحامي الأستاذ حسن بديوي.

وأشارت معاليها إلى أن المحامي البحريني أثبت جدارته وريادته في العمل المهني، وبرز دورهُ بشكل أوضح مع التقدم الديمقراطي الذي شهدته مملكة البحرين، في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والذي منح من خلال مشروعه الإصلاحي مساحة واسعة من الحريات، وتنظيم وتشكيل مؤسسات المجتمع المدني، للنهوض بالطاقات والإمكانيات، والدفاع عن حقوق الناس وفقاً للقوانين المتبعة والمتقدمة.

وأكدت حرص السلطة التشريعية على الاستمرار في تطوير القوانين والتشريعات بما يواكب عجلة الإصلاح والتطوير والتنمية المستمرة في مملكة البحرين، والتماشي مع التقدم المضطرد في تعزيز البناء لدولة المؤسسات والقانون.

بدوره، أشاد الأستاذ حسن بديوي بحرص مجلس النواب على التعاون المستمر ومواصلة الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني فيما يخدم التشريعات الوطنية، والتطوير القانوني في البحرين، الأمر الذي يسهم في تعزيز مكانة المملكة بين الدول كدولة مؤسسات وقانون.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع