Loading...

21 مارس 2019

رئيسة مجلس النواب: دورٌ بارزٌ للمرأة البحرينية في مجال ريادة الأعمال

  • مشاركة

أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب بتقدم المرأة البحرينية ودورها البارز في مجال ريادة الأعمال، وقدرتها على رفد سوق العمل بالابتكارفي طرح المشاريعٍ التنموية، ومساهمتها المثمرة في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الوطنية، في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

وأشارت معاليها إلى أن المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى منح المرأة الكثير من الفرص لإظهار إمكانياتها وقدراتها، عبر إرساء أسس مساواتها بالرجل في ميادينالحياة السياسية و الاجتماعية و الثقافية و الاقتصادية، والتأكيد على مبدأ تكافؤ الفرص، الأمر الذي أبرز إسهامات المرأة البحرينية، وسجل قصص نجاحٍ وتميزٍ لها في كافة القطاعات والمجالات المختلفة.

وأكدت معاليها على الدور الهام والبارز لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، حفظها الله ورعاها، في تقدم المرأةالبحرينية والنهوض بها، وحرص سموها على تحقيق المشاركة الكاملة للمرأة في مسيرة التنمية الوطنية الشاملة، من خلال مبادرات رائدة عديدة ومتنوعة.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيسة مجلس النواب في مكتبها صباح اليوم الخميس الأستاذة هالة سليمان المؤسس والمدير التنفيذي لمشروع عبر القارات بمركز رياداتوالشريك المؤسس لتطبيق الراوي.

من جانبها، أشادت الأستاذة هالة سليمان بالدعم والاهتمام الذي توليهِ السلطة التشريعية في سن التشريعات وتطوير القوانين الداعمة للمرأة والشباب البحريني فيمجال ريادة الأعمال، وتوفير البيئة الملائمة والمحفزة للشركات الصغيرة والمتوسطة، بما يجعلها قادرة على الاستمرار والتطور.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع