Loading...

۰۷ أبريل ۲۰۱۹

رئيسة مجلس النواب: دور هامٌ لـ “مركز الخليج للدراسات” في إبراز منجزات البحرين دولياً

  • مشاركة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أهمية الدراسات البحثية والتحليلات السياسية العلمية في رسم الاستراتيجيات وتكوين الرؤى المستقبلية وتعميقالفهم حول القضايا المختلفة، والقدرة على تجاوز التحديات والوصول إلى الطموحات المرجوة، ودعم القرارات الرامية لتحقيق استقرارِ الشعوب والمجتمعات.

وأشادت معاليها بدور وإسهامات مركز الخليج للدراسات الاستراتيجية نظير ما يقوم به من أبحاث ودراسات حول مختلف القضايا السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية، والعملعلى رفع مستوى الوعي حول القضايا الخليجية، وإبراز منجزات البحرين على المستوى الدولي.

جاء ذلك خلال لقاء معالي رئيسة مجلس النواب في مكتبها صباح اليوم الأحد سعادة الدكتور عمر الحسن رئيس مركز الخليج للدراسات الاستراتيجية.

ونوهت رئيسة مجلس النواب بالدور البارز والجهد المثمر الذي يقدمه الدكتور عمر الحسن في المجال البحثي وما يملكه من سجلٍ حافلٍ في هذا المجال، مشيدة بكفاءات المتخصصينوالخبراء والأكاديميين الذين يعملون على إنتاج التقارير والتحليلات والدراسات المتنوعة والمهمة الصادرة عن مركز الخليج للدراسات الاستراتيجية.

من جانبهِ أشار الدكتور عمر الحسن لما تشهده البحرين من نهضةٍ ديمقراطية متقدمة، وإصلاحات شاملة في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلادالمفدى، حفظه الله ورعاه، مشيداً بدور السلطة التشريعية في تدعيم المسيرة الإصلاحية، وتسريع عجلة التنمية الوطنية المستدامة.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع