Loading...

31 يناير 2020

رئيس جمهورية بوركينا فاسو يستقبل النائب الأول لرئيسة مجلس النواب

  • مشاركة

استقبل فخامة الرئيس روش مارك كريستيان، رئيس جمهورية بوركينا فاسو، سعادة النائب عبدالنبي سلمان، النائب الأول لرئيسة مجلس النواب، وذلك على هامش مشاركة وفد الشعبة البرلمانية لمملكة البحرين في اجتماعات الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، والتي عقدت في مدينة واغادوغو بجمهورية بوركينا فاسو.


وأكد النائب عبدالنبي سلمان، الذي يرأس وفد الشعبة البرلمانية بالإنابة عن معالي رئيسة مجلس النواب، أن مملكة البحرين حريصة على فتح آفاق التعاون والتنسيق مع الجمهورية الصديقة، وخصوصًا فيما يتعلق بالعمل البرلماني.


وأشار سلمان إلى أن مملكة البحرين تقف إلى جانب الجمهورية الصديقة في محاربة مختلف أشكال العنف والإرهاب، وكل ما يهدد أمن واستقرار شعبها الصديق، لما لذلك من تأثير سلبي على تنفيذ برامج وخطط التنمية التي تعمل على تحقيقها بوركينا فاسو، وسعيها للنهوض في مختلف المجالات.


وأعرب سلمان عن الشكر والتقدير للجهود التي بذلتها جمهورية بوركينا فاسو في إقامة وتنظيم المؤتمر الخامس عشر لاتحاد مجالس منظمة التعاون الإسلامي، متمنيًا لها دوام التوفيق والنجاح في استضافة المحافل البرلمانية.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع