الرئيسية/الأخبار/رئيس مجلس النواب تؤكد تضامن مملكة البحرين الدائم مع القضية الفلسطينية

رئيس مجلس النواب تؤكد تضامن مملكة البحرين الدائم مع القضية الفلسطينية

9 يناير 2019

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيس مجلس النواب أن مملكة البحرين، قيادة وحكومة وشعباً وبرلماناً، تولي القضية الفلسطينية ، ومساندة الأشقاء الفلسطينيين في تحرير كامل أراضيهم وإقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، أهميةً كبرى.

جاء ذلك لدى استقبالها في مكتبها صباح اليوم الأربعاء لسعادة السيد طه عبد القادر سفير دولة فلسطين الشقيقة لدى مملكة البحرين.

وأشارت معاليها الى أن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه يؤكد دائماً في خطاباته السامية أن القضية الفلسطينية تحتل الصدارة في اهتمامات مملكة البحرين، إلى جانب تأكيد جلالته الدائم على حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة.

وحول دور مجلس النواب في التفاعل مع القضية الفلسطينية قالت معاليها إن مجلس النواب و كثمرة من ثمار المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى يحرص على التفاعل مع كل ما يتعلق بالشأن الفلسطيني ومساندة الأشقاء في مقاومتهم لممارسات السلطات الإسرائيلية المحتلة، سواء عن طريق بناء علاقات مع السلطة التشريعية الفلسطينية ، أو من خلال دعم الموقف العربي المتضامن مع الأشقاء الفلسطينيين في المحافل البرلمانية الدولية ، مشيرة إلى أن مجلس النواب البحريني هو أول مجلس تشريعي عربي يشكل لجنة برلمانية دائمة لمناصرة الشعب الفلسطيني. من جانبه أعرب السفير الفلسطيني عن شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس النواب على حرصها واهتمامها بالقضية الفلسطينية، مشيداً بجهود مملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً وبرلماناً في دعم الشعب الفلسطيني، والتخفيف من معاناته.

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب