الرئيسية/الأخبار/رئيس مجلس النواب تبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع سلطنة عمان

رئيس مجلس النواب تبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع سلطنة عمان

6 فبراير 2019

أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيس مجلس النواب بعمق العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تجمع مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة، والحرص المشترك على تطويرها في جميع المجالات، مؤكدةً أن ما وصلت إليه هذه العلاقات من نمو مطرد ومتصاعد في مختلف المجالات جاء بفضل رؤية القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وأخيه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم سلطان عمان الشقيقة.

وأعربت معاليها خلال استقبالها اليوم الأربعاء لسعادة السفير عبد الله بن راشد المديلوي سفير سلطنة عمان المعتمد لدى مملكة البحرين عن تقديرها للمواقف العمانية في نصرة وتوحيد الرؤى المشتركة ودعم موقف مملكة البحرين في كافة المحافل الإقليمية والدولية.

وعلى المستوى البرلماني، أكدت معالي رئيس مجلس النواب حرصها على إعطاء دينامية جديدة للعلاقات الثنائية بين المؤسستين التشريعيتين بالبلدين، عبر تنشيط عمل مجموعة الصداقة البرلمانية البحرينية -العمانية على وجه الخصوص، وتقوية العلاقة بين البرلمانيين في البلدين الشقيقين.

من جانبه هنأ السفير العماني معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيس مجلس النواب بانتخابها رئيس للمجلس النيابي باعتبار ذلك إنجازًا حضاريًا ووطنيًا لمملكة البحرين، يضاف لسجل إنجازات المرأة الخليجية، لافتاً إلى الخطوات والمبادرات الإصلاحية لجلالة الملك والتي تدعم مسيرة التنمية لمملكة البحرين. كما أشاد السفير بالعلاقات الثنائية البرلمانية واللجان المشتركة بين مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة.

youtube modal
ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب