Loading...

14 أكتوبر 2018

رئيس مجلس النواب يهنئ العاهل المفدى بفوز سمو الشيخ ناصر في بطولة العالم للرجل الحديدي 2018

  • مشاركة

بعث معالي المستشار أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب ، برقية تهنئة إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، أعرب فيها عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بالمركز الأول في بطولة العالم للرجل الحديدي القامة في كونا – هاواي عن جدارة واستحقاق.

وأعرب رئيس مجلس النواب في برقيته عن فخره واعتزازه بما بذله سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من جهود وتدريبات متواصلة أسهمت في فوز سموه بالمركز الأول وتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجل مملكة البحرين الحافل بالإنجازات الرياضية في شتى الميادين والمجالات، والتي يعود الفضل لها بعد الله تعالى إلى حكمة جلالة الملك المفدى ودعمه المتواصل لقطاعي الشباب والرياضة في مملكتنا الغالية، ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ودعمه لكافة الأنشطة والرياضات التي تحقق الرفعة والازدهار للمملكة.

وأكد معاليه أن ما تحققه مملكة البحرين من إنجازات رياضية وشبابية تسهم في تعزيز مكانة مملكة البحرين على الخارطة العالمية . مشيرا إلى أن مجلس النواب سيواصل مسيرته في دعم كافة الفعاليات والمسابقات والرياضات التي تحقق الرفعة والازدهار لمملكة البحرين.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع