Loading...

30 نوفمبر 2019

ضمن أسبوع تكافؤ الفرص.. وتزامنا مع يوم المرأة البحرينية أمانة النواب تنظم مجموعة من الفعاليات والمحاضرات النقاشية حول حقوق المرأة

  • مشاركة

نظمت الأمانة العامة بمجلس النواب عدداً من ورش العمل والمحاضرات ضمن فعاليات "أسبوع تكافؤ الفرص"، وذلك تزامناً مع احتفال مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية، والذي يصادف الأول من ديسمبر من كل عام، وترجمة لتوجيهات معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، وحرص سعادة المستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام، في تقديم الفعاليات التثقيفية والتوعوية المرتبطة بالمرأة وحقوقها.

وتضمنت ورش العمل التي نظمتها لجنة تكافؤ الفرص بالمجلس ندوة بعنوان (الحماية القانونية للمرأة من العنف في مكان العمل)، والتي قدمتها السيدة حنان المضحكي مدير إدارة الشؤون القانونية بالأمانة العامة، والتس سلطت الضوء على أشكال  العنف المختلفة وأنواعه المتمثلة في العنف الاقتصادي و النفسي وغيرها.

وعلى صعيد متصل، قدم السيد محمد بوقيس مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بالأمانة العامة للمجلس ورشة عمل على هيئة حلقة نقاشية، تطرق خلالها لشؤون الموظفة البرلمانية وتشخيص مشاكل العمل، وعوائق التمكين وسبل احتياجات المرأة.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع