Loading...

22 أبريل 2019

ضمن اللقاءات الدورية مع اللجان النيابية رئيسة مجلس النواب: العمل كفريق نيابي واحد لتعزيز المكتسبات والانجازات

  • مشاركة

     أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن المجلس النيابي، يعمل بروح الفريق النيابي الواحد، سعياً من ممثلي الشعب لتقديم تجربةٍ برلمانية مميزة، تعكس الوجه المشرق للديمقراطية البحرينية وللمشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى، وبما يعبر عن طموحات وآمال الشعب البحريني الكريم للحفاظ على مكتسباته ، وذلك من خلال سن التشريعات والقوانين التي تحقق المزيد من الإستقرار المعيشي للمواطنين والتقدم والإزدهار لمملكتنا الغالية.


      وأعربت رئيسة مجلس النواب عن تقديرها للجهود التي يبذلها أصحاب السعادة النواب من خلال عضويتهم في لجان المجلس المختلفة، ومشيدة بالسعي المتواصل لتقديم المصلحة الوطنية العليا على ما عداها في التعاطي مع الملفات المعيشية للمواطنين، شاكرة ما يبدونه من إلتزام في مناقشة الموضوعات والقوانين والتشريعات تحت قبة البرلمان، الأمر الذي يسهم في إبراز تجربة مملكة البحرين البرلمانية المميزة محليا وإقليمياً ودولياً.


      جاء ذلك خلال لقاء معاليها، بمكتبها صباح اليوم الاثنين، ضمن اللقاءات الدورية مع اللجان النيابية، مع  رئيس وأعضاء لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب. واستعرض اللقاء سير عمل اللجنة، والتعرف على الموضوعات المطروحة قيد النقاش، وسبل دعم وتطوير العمل البرلماني لخدمة الوطن والمواطنين.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع