Loading...

04 سبتمبر 2019

ضمن لقاء للأمينين العامين لغرفتي السلطة التشريعية: تعزيز التعاون والتنسيق بين الأمانتين العامتين لمجلسي الشورى والنواب  

  • مشاركة

التقى سعادة المستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب صباح اليوم (الأربعاء) بسعادة المستشار أسامة أحمد العصفور الأمين العام لمجلس الشورى، حيث بحثا المساعي الرامية لتعزيز التعاون بين الأمانتين العامتين لغرفتي السلطة التشريعية، والارتقاء بمستوى التعاون والتنسيق المشترك.

وخلال اللقاء، بحث الأمينان العامان بمجلسي الشورى والنواب الرؤى والخطط والاستعدادات لدور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الخامس، والتأكيد على الجاهزية التامة، وتكريس كافة جهود الأمانتين العامتين لمساندة أصحاب السعادة أعضاء المجلسين، تنفيذاً لتوجيهات معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، ومعالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى.

وأشارا إلى توظيف كافة الإمكانيات والقدرات لتحقيق التطبيق المثالي للاستراتيجيات التي وضعتها الأمانتان العامتان للفترة من 2018-2022م، والبناء على ما تحقق من منجزات في الفترة الماضية.

وأكدا على مواصلة السعي لرفع مستوى التعاون، وتحقيق التكامل في العمل والتطوير، ضمن الرؤية المشتركة لتوأمة العمل بين الأمانتين العامتين بمجلسي الشورى والنواب، وفي إطار السعي لتقليل المصروفات وتحقيق المصلحة العامة.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع