Loading...

08 يناير 2020

طلبت مرئيات حول تخفيض الرسوم على “أسر شهداء الواجب” .. النائب السلوم : “مالية النواب” تبحث مع “المصرف المركزي” عدداً من الموضوعات

  • مشاركة

أكد سعادة النائب أحمد السلوم رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب أن اللجنة اجتمعت صباح اليوم (الأربعاء) مع وفد من مصرف البحرين المركزي، حيث جرى مناقشة مشروع قانون رقم ( ) لسنة بتعديل بعض أحكام قانون مصرف البحرين المركزي والمؤسسات المالية الصادر بالقانون رقم (64) لسنة 2006، المرافق للمرسوم رقم (92) لسنة 2019.

وذكر سعادته أنه خلال الاجتماع الذي عقد مع السيد رشيد معراج رئيس مصرف البحرين المركزي والوفد المرافق له، بحثت اللجنة مشروع قانون بالتصديق على اتفاقية التأسيس والنظام الأساسي لشركة المدفوعات، الخليجية المرافق للمرسوم رقم (82) لسنة 2019، و الاقتراح برغبة بشأن حماية حقوق المؤمن عليه في وثيقة التأمين ضد حوادث السيارات وعدم تحميله أية التزامات مالية في حالة عدم كونه المتسبب بالحادث.

كما أكد مواصلة اللجنة بحث مشروع قانون بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (27) لسنة 2015 بشأن السجل التجاري في الاجتماعات المقبلة، عبر استعراض المرئيات الواردة من قبل الجهات المعنية.

وذكر النائب السلوم أن اللجنة خاطبت 6 جهات حكومية لتقديم مرئياتها بشأن الاقتراح بشأن تخفيض رسوم الخدمات الحكومية على أسر شهداء الواجب من الدرجة الأولى بواقع 50%.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع