Loading...

15 مايو 2019

في الاجتماع الثالث للجنة المشتركة بين مجلس النواب وغرفة التجارة وصناعة البحرين… التأكيد على ضرورة إيجاد التشريعات اللازمة لتوسيع قاعدة التنمية الاقتصادية، وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص

  • مشاركة

أكد سعادة النائب عبد النبي سلمان النائب الأول لرئيس مجلس النواب رئيس اللجنة المشتركة بين مجلس النواب وغرفة تجارة وصناعة البحرين أهمية دور المجلس في تحفيز ودعم الاقتصاد الوطني جنبا الي جنب مع الحكومة الموقرة والقطاع الخاص، بهدف إيجاد توافق مجتمعي واسع تجاه الحلول والتوجهات لتجاوز التحديات الاقتصادية وتعزيز مسيرة النمو والتنمية وبما يتوافق مع الرؤية الاقتصادية 2030.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة المشتركة بين مجلس النواب وغرفة تجارة وصناعة البحرين بحضور النائب الأول لرئيس الغرفة ورئيس جانبها في اللجنة المشتركة السيد خالد محمد نجيبي ، والرئيس التنفيذي للغرفة السيد شاكر إبراهيم الشتر، ونائب الرئيس التنفيذي الدكتور عبدالله بدر السادة .

وقد تم في الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع الثاني للجنة المشتركة، واستعراض آلية عمل اللجنة المشتركة التي سيتم العمل بها خلال الاجتماعات القادمة للجنة، واستعراض التوصيات الصادرة عن المنتدى النيابي الاقتصادي الذي عقد بفندق الخليج بتاريخ 25 أبريل 2019.

وقد أكدت اللجنة على ضرورة إيجاد التشريعات اللازمة لتوسيع قاعدة التنمية الاقتصادية، وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، وتوسيع نطاقها إلى جانب تفعيل دور اللجان المشتركة مع الكيانات الاقتصادية كغرفة تجارة وصناعة البحرين بهدف تبادل الرؤى والمرئيات.

من جانبهم أكد ممثلو غرفة تجارة وصناعة البحرين في اللجنة حرص الغرفة والقطاع الخاص على تعزيز الشراكة مع المجلس النيابي في تطوير المسيرة الديمقراطية والبرلمانية والاقتصادية، بما يحقق المصلحة العليا للوطن وبما يصب في صالح تطوير العمل التشريعي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع