Loading...

13 أكتوبر 2019

في الجلسة الأولى لدور الانعقاد الثاني .. رئيسة مجلس النواب : الخطاب الملكي السامي نبراسٌ للعمل الوطني مضامين الخطاب السامي تحملنا مسئولية وطنية مضاعفة

  • مشاركة

عقد مجلس النواب الجلسة العادية الأولى من دور الانعقاد العادي السنوي الثاني من الفصل التشريعي الخامس مساء اليوم الأحد (13 سبتبمر الجاري) برئاسة معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب.

واستهلت الجلسة أعمالها بكلمة لمعالي رئيسة مجلس النواب رفعت خلالها - باسمها وباسم أصحاب السعادة أعضاء مجلس النواب - أسمى آيات الشكر والعرفان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، على تفضله بافتتاح دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الخامس.

وأكدت معاليها أن ما جاء من مضامين رفيعة في الخطاب الملكي السامي، ستكون نبراس العمل الوطني، وعلى سلم أولويات الأداء البرلماني في المرحلة المقبلة، تجسيداً لتطلعات ورؤى جلالة الملك المفدى، في ظل المسيرة التنموية الشاملة، لخدمة الوطن والمواطنين، وبالتعاون مع الحكومة الموقرة، ومجلس الشورى الموقر.

بعدها تلا سعادة المستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب نص الأمر الملكي رقم (51) لسنة 2019م بشأن دعوة مجلسي الشورى والنواب لدور الانعقاد السنوي العادي الثاني من الفصل التشريعي الخامس، كما تلا سعادته نص المرسوم الملكي رقم (84) لسنة 2019م بشأن تعيين سعادة السيد وائل بن ناصر المبارك وزيرا لشؤون الكهرباء والماء.

وفي ما يستجد من أعمال، وافق مجلس النواب على إصدار بيان بمناسبة الذكرى المئوية لمسيرة التعليم في مملكة البحرين وتوجيه التحية للمعلم البحريني ورواد التعليم في مملكة البحرين.


  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع