Loading...

26 أكتوبر 2019

في انجاز بحريني للدبلوماسية البرلمانية النائب أحمد السلوم نائبا لرئيس البرلمان الآسيوي

  • مشاركة

فاز النائب أحمد السلوم بمنصب نائب رئيس الجمعية البرلمانية الآسيوية، وذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للجمعية والمنعقد حاليا في تركيا، ضمن مشاركة وفد الشعبة البرلمانية لمملكة البحرين في الاجتماع. كما نال النائب أحمد بن سلوم منصب رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية بالجمعية البرلمانية الآسيوية، ويضم وفد الشعبة البرلمانية البحرينية المشاركة د. عبدالعزيز أبل عضو مجلس الشورى.

 ويعد هذا الانجاز تعزيزا للمكانة البارزة والدور الفاعل والثقة الرفيعة للشعبة البرلمانية لمملكة البحرين، الممثلة بمجلسي الشورى والنواب، ومواصلة لنجاحات مملكة البحرين في مختلف المجالات، في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

 وبهذه المناسبة أعرب النائب أحمد السلوم عن بالغ الشكر والتقدير إلى معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب رئيسة اللجنة التنفيذية للشعبة البرلمانية، وإلى معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، على الدعم المستمر لخدمة الوطن والمواطنين، والتمثيل البرلماني البحريني المشرف في المحافل الإقليمية والدولية.  ويواصل وفد الشعبة البرلمانية لمملكة البحرين مشاركته في بحث المواضيع والقضايا المدرجة على جدول أعمال الاجتماع الآسيوي الاسبوع الجاري، لبحث سبل تعزيز التعاون البرلماني في مختلف قطاعات التنمية المستدامة

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع