Loading...

20 مارس 2019

في حفل تكريم النساء المتميزات.. رئيسة مجلس النواب: دعم العاهل المفدى للمرأة البحرينية أسهم في تقدمها وتميزها

  • مشاركة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن خدمة الوطن والمواطن أمانة ومسئولية، وأن دعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، للمرأة البحرينية والاهتمام بتقدمها وتبوأها المواقع والمسئوليات، سيظل دائما وأبدا محل فخر واعتزاز وتقدير من الجميع.

وأضافت معاليها أن ما تحققه المرأة البحرينية اليوم في ظل المسيرة التنموية الشاملة وعبر الآفاق الرحبة التي أطلقها المشروع الإصلاحي أثبت على الدوام قدرة وكفاءة المرأة البحرينية للمساهمة الفاعلة والمؤثرة لنهضة وبناء الوطن. ومشيدة معاليها بجهود وعطاء صاحبة السمو الملكي الأمير سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة العاهل المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ودورها المتميز والمستمر في دعم المرأة البحرينية وتقدمها.

جاء ذلك خلال حفل تكريم النساء المتميزات، الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء برعاية سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، وذلك بمدرسة بيان البحرين، وبالتعاون مع جمعية الخالدية الشبابية.

وأوضحت معالي رئيسة مجلس النواب أن تكريمها اليوم بجائزة التميز هو تكريم لكل نساء مملكة البحرين، ممن أسهمن بعطائهن وجهودهن بخدمة الوطن والمواطن، كل في موقعه ومجاله.

وأعربت معاليها عن بالغ شكرها وامتنانها لمعالي الشيخة مي بنت سليمان العتيبي رئيسة مجلس إدارة مدرسة بيان البحرين، وجمعية الخالدية الشبابية، على هذه المبادرة الكريمة والتي تأتي احتفاءا بالمرأة البحرينية وتزامنا مع يوم المرأة الدولي، ومهنئة معاليها كافة المكرمات في الحفل، ومتمنية للجميع دوام التوفيق والنجاح ومواصلة العطاء لخدمة مملكة البحرين.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع