Loading...

07 يونيو 2020

  في لقاء مع وزير شئون المجلسين رئيسة مجلس النواب: نعمل مع الحكومة ضمن “فريق البحرين” لخدمة الوطن والمواطنين

  • مشاركة

استقبلت معالي السيدة فوزية بنت عبدا لله زينل رئيسة مجلس النواب سعادة السيد غانم بن فضل البوعينين وزير شئون مجلسي الشورى والنواب في مكتبها صباح اليوم الأحد الموافق 7 يونيو 2020 .
 
وخلال اللقاء أكدت معاليها أهمية التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، مٌبينةً حرص السلطة التشريعية على تعزيز وتوثيق التعاون الفاعل مع السلطة التنفيذية، وعلى الارتقاء بالعمل الوطني لتحقيق تطلعات الوطن والمواطنين، في ظل دولة القانون والمؤسسات، وتنفيذا للتوجيهات السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه .

مشيدة معاليها بالتعاون الفاعل والمثمر مع الحكومة الموقرة والتوجيهات الكريمة من صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر في تعزيز كافة مجالات التعاون ، والعمل المشترك ضمن "فريق البحرين" لخدمة الوطن والمواطنين.


كما أثنت معاليها على جهود فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في التصدي لفيروس كورونا كوفيد 19،والعمل على الحد من انتشار الفيروس، وتجاوز التأثيرات السلبية الناجمة عنه، وتوفير كافة الإجراءات المطمئنة لتحقيق السلامة للمواطنين والمقيمين ، مؤكدةً معاليها الدعم النيابي الكامل للجهود الحكومية في هذا الشأن .


من جانبه أعرب سعادة السيد غانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب عن تقديره للدور البرلماني والوطني المتميز لمعالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب ، والتعاون الحكومي النيابي المستمر، الذي يأتي متوافقاً مع المبادئ الدستورية التي تؤكد دومًا على تحقيق المزيد من التنسيق والتعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لتلبية التطلعات الوطنية .

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع