Loading...

07 يونيو 2020

قررت الاجتماع مع ممثلي “غرفة التجارة” لبحث “حماية الاستثمار”.. النائب السلوم: “مالية النواب” توافق على البيانات المالية لمجلس النواب

  • مشاركة

أكد سعادة النائب أحمد صباح السلوم رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب أن اللجنة اطلعت خلال عقدها (اجتماعا عن بُعد) صباح اليوم (الأحد) على الموضوعات المحالة إليها.

وذكر النائب السلوم أن اللجنة ناقشت الملاحظات التي وضعتها بناء على اجتماع سابق مع سعادة الأمين العام لمجلس النواب بشأن البيانات المالية لمجلس النواب للسنة المالية المنتهية 2019م.

وأشار سعادته إلى أن اللجنة قررت الموافقة وبإجماع الأعضاء الحاضرين على اعتماد البيانات المالية لمجلس النواب، وقررت رفع تقريرها بشأن ذلك لهيئة مكتب المجلس.

ونوه إلى أن اللجنة اطلعت على الاقتراح بقانون بتعديل المادة (1) من القانون رقم (28) لسنة 2006 بشأن الاحتياطي للأجيال القادمة، وقررت الاجتماع مع مقدمي الاقتراح بقانون للنظر في تعديل صيغته.

كما بحثت اللجنة مشروع قانون بشأن تشجيع وحماية الاستثمار (المعد في ضوء الاقتراح بقانون "بصيغته المعدلة" المقدم من مجلس الشورى)، وقررت لقاء ممثلي غرفة تجارة وصناعة البحرين لمناقشتهم بشأن الموضوع.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع