Loading...

14 فبراير 2021

لجنة التحقيق تزور مشروع البحير الاسكاني .. النائب علي اسحاقي: ميثاق العمل الوطني أكد على أهمية توفير المسكن اللائق للمواطن

  • مشاركة

برئاسة سعادة النائب علي محمد إسحاقي، قامت لجنة التحقيق البرلمانية بشأن معايير التوزيع للطلبات الاسكانية، وتكلفة بناء الوحدات الإسكانية، ومراعاة الشروط الفنية في تصميم الوحدات الإسكانية، بمجلس النواب، بزيارة ميدانية إلى مشروع البحير الاسكاني، مساء اليوم الأحد، وبحضور أصحاب السعادة النواب أعضاء اللجنة، حيث كان في استقبال اللجنة سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان والفريق المعاون.

وأشار سعادة رئيس اللجنة النائب علي محمد إسحاقي بأن أعضاء اللجنة قاموا بجولة ميدانية لمشروع البحير الإسكاني في مرحلته الأولى، حيث قدم سعادة الوزير وفريقه المعاون شرحاً مفصلاً لأعضاء اللجنة عن المشروع وما يحويه من المساكن والخدمات المتوفرة، والخطط المستقبلية للمراحل القادمة من المشروع.

وأضاف اسحاقي أن اللجنة اطلعت على مساحة المساكن في المشروع، والتي تقدر بـ 230 متر من مساحة البناء، وقد أبدى أعضاء اللجنة من ارتياحهم لآلية التوزيع والمساحات المخصصة والعمل في المرحلة الأولى من مشروع البحير الإسكاني.

معربا اسحاقي عن شكر وتقدير اللجنة لجهود سعادة وزير الاسكان وفريق العمل، مؤكدا بأن توفير السكن اللائق حق للمواطن البحريني كما كفله الدستور وميثاق العمل الوطني الذي نشهد اليوم في مملكة البحرين انجازاته الحضارية بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاها، وجهود الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع