Loading...

17 فبراير 2021

لجنة حقوق الانسان بالنواب: حملة التطعيم للنزلاء مبادرة رفيعة تؤكد الرعاية الانسانية للجميع

  • مشاركة

أكدت لجنة حقوق الانسان لمجلس النواب برئاسة سعادة النائب عمار البناي ان اعلان وزارة الداخلية عن إكمال عملية تطعيم لكافة النزلاء الراغبين في تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، يعد مبادرة صحية وانسانية رفيعة تؤكد اهتمام مملكة البحرين بحقوق الانسان على كافة المستويات ، والحرص على صحة وسلامة ورعاية الجميع.

مشيدة اللجنة بالتزام وزارة الداخلية بقيم ومعايير حقوق الإنسان في عمل واجراءات مراكز الإصلاح والتأهيل، والتي تأتي ضمن قانون مؤسسة الاصلاح والتأهيل، وتنفيذا للاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية. بجانب كافة الخدمات والاستشارات المتعددة للنزلاء وبما يضمن حماية صحتهم وسلامتهم.

مشيرة اللجنة ان هذه الحملة الصحية تضاف لسجل الانجازات الحقوقية في مملكة البحرين في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأضافت اللجنة ان مملكة البحرين من خلال الفريق الوطني الطبي وفريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، سجلت قصص نجاح متميزة في مختلف المجالات والقطاعات ، وتقديم الرعاية والخدمات لكل انسان يعيش في ارض مملكة البحرين انطلاقا من مسئوليتها ودورها الانساني الرفيع، الذي يستحق كل التقدير والاعجاب والثناء.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع