Loading...

10 أكتوبر 2019

لدى افتتاحها مشروع حاضنة مجمع بوابة الخليج الطبي رئيسة مجلس النواب: دعم الاقتصاد والاستثمار وتوفير فرص التوظيف النوعية

  • مشاركة

أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب بدور الفعاليات الاقتصادية والتجارية في مملكة البحرين، الرامية لدعم رؤية مملكة البحرين 2030، بمبادئها الثلاثة: الاستدامة والعدالة والتنافسية، باعتبارها من أبرز المرتكزات التي تسهم في نمو الاقتصاد الوطني، وبناء المشاريع الحيوية، واستقطاب المزيد من الاستثمارات، وتشجيع الشباب على ريادة الأعمال، وإنشاء مشروعاتهم الخاصة، الصغيرة والمتوسطة وتنميتها، لتكون المحرك الأساسي لعملية النمو الإيجابي للقطاعات الاقتصادية، في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأكدت معاليها أن مجلس النواب حريص أشد الحرص على دعم القطاع الاقتصادي والاستثماري في مختلف مجالاته، وبالتعاون مع الحكومة الموقرة، والقطاع الخاص، ممثلا في غرفة تجارة وصناعة البحرين، ومضيفة بأن المنظومة التشريعية العصرية والمتطورة في مملكة البحرين تعد حافزا مشجعا لاستثمار، في ظل توافر العديد من التسهيلات المتعددة، خاصة في المجال الصحي والطبي، وما حققته مملكة البحرين من تقدم وتطور في هذا المجال.

جاء ذلك خلال افتتاح معالي رئيس مجلس النواب صباح اليوم الأربعاء مشروع حاضنة مجمع بوابة الخليج الطبي، وبحضور سعادة د. فائقة الصالح وزيرة الصحة، وأصحاب السعادة النواب: علي زايد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، احمد السلوم، و السيد فاروق المؤيد الرئيس الفخري للجمعية و عدد من كبار المسؤولين والشخصيات.

معربة معالي رئيسة مجلس النواب عن بالغ تقديرها لرئيس وأعضاء جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، على جهودهم وبرامجهم ومبادراتهم النوعية، والتي تسهم وبشكل متميز في دعم العمل الاقتصادي وتحفيز الشباب في خوض مجال الأعمال، وتوفير فرص التوظيف المناسبة.

من جانبه، تقدم سعادة النائب أحمد صباح السلوم رئيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بخالص الشكر والامتنان إلى معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب، على تفضلها بافتتاح المشروع الطبي، والذي يمثل “حاضنة” لأعمال الأطباء لمدة عام أو اثنين، من خلال عيادات خاصة مجهزة تتوافق مع اشتراطات وزارات الصحة والبلديات والبيئة وغيرها، وتهدف إلى توفير بعض التكاليف، ومن ثم ينطلقون منها لتأسيس عياداتهم أو مستشفياتهم الخاصة.

مشيرا بأنه في الوقت الذي نقدم فيه مساعدة حقيقية لقطاع اقتصادي مهم وهو القطاع الصحي، فقد وضعنا نصب أعيننا أن يستفيد المواطن والمقيم من الأسعار الملائمة التي ستقدم بها الخدمات وتتحقق فائدة شاملة لجميع عناصر المجتمع.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع