Loading...

13 ديسمبر 2020

مؤكداً أن الدبلوماسية البرلمانية العربية أداة مهمة للتواصل مع العالم … ممدوح الصالح يشارك في أعمال الجلسة الثانية للبرلمان العربي

  • مشاركة

شارك سعادة النائب ممدوح الصالح عضو البرلمان العربي في أعمال الجلسة الثانية للبرلمان العربي من دور الانعقاد الأول للفصل التشريعي الثالث ، والتي عقدت اليوم السبت الموافق 12 ديسمبر 2020 برئاسة معالي رئيس البرلمان العربي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي في مقر الأمانة العامة للجامعة العربية بالقاهرة.

من جانبه ثمن الصالح مبادرة إنشاء مركز للدبلوماسية البرلمانية العربية، مهنئاً جميع أعضاء البرلمان العربي بمناسبة مرور 8 سنوات على إنشاء البرلمان العربي بصفته الدائمة. و أشاد الصالح بدور السيد عمرو موسى مؤسس البرلمان العربي، وتكريمه من قبل رئاسة المجلس تقديراً لما قدمه في سبيل تعزيز العمل العربي المشترك في مختلف المجالات ومنها المجال البرلماني.

وذكر الصالح أن البرلمان العربي هو احدى أوجه العمل العربي المشترك، الذي يعبر عن الشعوب العربية ، ويعمل لتحقيق مصالحها على الساحتين الإقليمية والدولية .

و في ذاتِ السياق أكد الصالح أن العمل العربي البرلماني يجب أن يكون متكاملاً ومتوازياً مع طموحات الشعوب العربية، لافتاً إلى أن الدبلوماسية البرلمانية أداةٌ مهمة للتواصل مع العالم، والعمل العربي المشترك والمنظم في هذا الجانب سيعود بالنفع على العمل البرلماني العربي بشكل عام .

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع