Loading...

08 مارس 2020

مؤكداً حرص المجلس على ترسيخ قيم الشفافية والعدالة ‎النائب الأول لرئيسة مجلس النواب يستقبل وفد جمعية الشفافية

  • مشاركة

‎أكد سعادة النائب عبد النبي سلمان النائب الأول لرئيسة مجلس النواب حرص مجلس النواب على ترسيخ قيم الشفافية والعدالة وفق الآليات الدستورية والقانونية، والسعي نحو تحقيق المزيد من الأهداف والتطلعات، في ظل المسيرة التنموية الشاملة، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

‎وأشار سلمان إلى أن ما تحقق لمملكة البحرين في ظلّ دولة القانون والمؤسسات كإنشاء المؤسسات الدستورية القضائية والتشريعية والرقابية، وتطوير القوانين والإجراءات في مختلف المجالات عزز ثقافة الشفافية وأرسى دعائم العدالة التي تكرست في دستور مملكة البحرين وميثاق العمل الوطني.

‎ جاء ذلك لدى لقائه اليوم الأحد 8 مارس 2020 وبحضور سعادة النائب يوسف زين العابدين زينل وسعادة النائب سيد فلاح هاشم، رئيس جمعية البحرين للشفافية، السيد شرف الموسوي، والوفد المرافق، حيث تم التطرق إلى تفعيل الشراكة بين مجلس النواب ومؤسسات المجتمع المدني فيما يخص تعزيز قيم الشفافية والعدالة.

‎من جانبهم أعرب وفد جمعية البحرين للشفافية عن شكرهم وتقديرهم لسعادة النائب الأول لرئيسة مجلس النواب، متطلعين لمزيد من التعاون البناء مع المجلس.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع