Loading...

۰۷ مايو ۲۰۱۹

مجلس النواب يشيد بنتائج زيارة جلالة الملك المفدى إلى فرنسا وهنغاريا

  • مشاركة

يشيد مجلس النواب بنتائج الزيارة الرسمية التي قام بها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لجمهورية فرنسا الصديقة، وجمهورية هنغاريا الصديقة، ولقاء جلالته مع فخامة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وفخامة الرئيس يانوش أدير رئيس جمهورية هنغاريا. وما تم في الزيارة من اتفاقيات تعاون ومذكرات تفاهم تسهم في تعزيز العلاقات والروابط المشتركة التي تجمع مملكة البحرين والبلدين والشعبين الصديقين.

ويؤكد المجلس أن جهود جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، في توطيد العلاقات البحرينية الخارجية، تعكس حرص جلالته المستمر، في تطوير سبل التعاون والتنسيق مع الدول الشقيقة والصديقة، لتعزيز الاستقرار والتنمية في المنطقة والعالم. ويرحب المجلس بما جاء في البيان المشترك، من رفض التدخل في الشؤون الداخلية للدول، والحفاظ على سيادتها واستقلال أراضيها، ووجوب وقوف جميع الدول في المنطقة وخارجها صفًا واحدًا لمواجهة الإرهاب بكل صوره وأشكاله.

ويؤكد المجلس دعمه بما تم التوقيع عليه من اتفاقيات ومذكرات في القطاعين العام والخاص، وبما يفتح المزيد من آفاق التعاون الرحبة والفاعلة في المجالات الحيوية والتنموية، بين مملكة البحرين والبلدين والشعبين الصديقين، وتطوير العلاقات التاريخية والمصالح المشتركة.

مجلس النواب
الثلاثاء 7 مايو 2019

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع