Loading...

21 مايو 2019

مجلس النواب يعقد مؤتمر صحفي بمناسبة نهاية دور الانعقاد الاول

  • مشاركة

يعقد مجلس النواب في تمام الساعة 11 صباحا من يوم غدٍ الأربعاء الموافق 22 مايو 2019 مؤتمراً صحفياً بمناسبة نهاية دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الخامس، في قاعة الاجتماعات بالمجلس.

ومن المقرر ان تقدم اللجان البرلمانية الدائمة للصحافة والاعلام خلال المؤتمر حصاد انجازات اعمالها وتستعرض اهم الموضوعات والقوانين التي تم طرحها ومناقشتها على طاولة النقاش خلال دور الانعقاد الحالي بالأرقام والاحصائيات وكل مايتعلق بالتشريعات التي تم تمريرها واقرارها من مشروعات القوانين، والمراسيم بقانون، والقرارات، الاقتراحات بقانون، والاقتراحات برغبة.

وكان مجلس النواب قد اعلن في بيان صحفي انه أنهى دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الخامس بإنجاز 313 موضوعاً طرحت للنقاش من خلال لجان المجلس الدائمة والنوعية، حيث شهدت قبة البرلمان موافقة أصحاب السعادة النواب على 96 موضوعاً من مجمل الموضوعاتِ محل النقاش، فيما آلت نتيجة التصويت برفض عددٍ من الموضوعات، ووجود موضوعات أخرى قيد النقاش والبحث من قبل لجان المجلس.

كما وقد أنجز مجلس النواب 96 موضوعاً خلال 22 جلسة برلمانية، حيث اتسم الدور الأول بانعقاد كافة الجلسات في وقتها المحدد، حيث ساد الجلسات النيابية الانضباط في الحضور واكتمال النصاب، والتفاعل المتواصل من قبل أصحاب السعادة النواب، وإنجاز كافة الموضوعات محل البحث والنقاش تحت قبة البرلمان.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع