Loading...

25 ديسمبر 2019

مجلس النواب ينظم جلسة حوارية: قراءة في كتاب “النهضة التشريعية”

  • مشاركة

     تنفيذا لتوجيهات معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب، في أهمية الاستفادة الفاعلة للتشريعات والقوانين البحرينية العصرية، التي تم إنجازها في العهد الزاهر والمسيرة التنموية بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، يقيم مجلس النواب مطلع شهر يناير المقبل، جلسة حوارية بعنوان: (قراءة في كتاب "النهضة التشريعية في مملكة البحرين خلال عشرين عامًا 1999 - 2019).

     وبهذه المناسبة صرح سعادة الدكتور ياسر صقر الشيراوي القائم بأعمال الأمين العام لمجلس النواب أن النهضة التشريعية التي تشهدها مملكة البحرين بقيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، غدت اليوم محطة بارزة في المسيرة التنموية الشاملة، وأن البنية التشريعية في البلاد تواكب تطلعات ورؤى جلالة الملك المفدى، من أجل خير وصالح، حاضر ومستقبل، الوطن والمواطنين.

     وأضاف د. ياسر الشيراوي، أن معالي رئيسة مجلس النواب وجهت الأمانة العامة لتنظيم جلسة حوارية بعنوان: قراءة في كتاب (قراءة في كتاب "النهضة التشريعية في مملكة البحرين خلال عشرين عامًا 1999 - 2019)، والذي تشرف بإهدائه إلى جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي، والذي قامت بإعداده الإدارة العامة للشؤون القانونية والسياسية في الديوان الملكي.

     وأشار د. الشيراوي أن الكتاب القيم يعد قيمة مضافة وسجلا وطنيا مهما، في الشأن التشريعي، ومن هذا المنطلق ارتأى مجلس النواب أن يقيم جلسة حوارية للكتاب، وذلك مطلع الشهر القادم، بمشاركة أصحاب السعادة النواب، والمختصين والمعنيين، وبمشاركة الإدارة العامة للشؤون القانونية والسياسية في الديوان الملكي، وسوف يتم عرض البرنامج والمشاركة والتسجيل للراغبين في الحضور من المواطنين والمقيمين.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع