Loading...

04 فبراير 2020

مجلس النواب يهنئ قوة دفاع البحرين بذكرى التأسيس (52)

  • مشاركة

يتشرف مجلس النواب أن يرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين.

ويعرب المجلس عن بالغ الفخر وعظيم الاعتزاز، للمكانة الرفيعة، والجاهزية العالية، والاحترافية المتميزة، والقدرات المتطورة، في قوة دفاع البحرين، وما سطرته من تضحيات كبيرة، وجهود بارزة، بروح وطنية ثابتة، وعزيمة صادقة، وإرادة صلبة، في الدفاع عن أمن الوطن، والحفاظ على مقدراته ومكتسباته، وفي المشاركة الباسلة والمخلصة مع القوات العسكرية في الدول الشقيقة والصديقة لحفظ أمن واستقرار دول وشعوب المنطقة.

ويؤكد المجلس دعمه التام والمطلق لقوة دفاع البحرين، ويسجل عميق الشكر والتقدير إلى معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، وجميع منتسبي قوة دفاع البحرين، سائلا المولى عز وجل الرحمة والمغفرة لشهداء الوطن الأبرار، الذين ضحوا بأنفسهم الطاهرة، ودمائهم الزكية، في ميادين العزة والكرامة والشرف، دفاعا عن مصالح الوطن والأمة العربية.

لتبقى مملكة البحرين دائما وأبدا، وطن الأمن والسلام، ومجتمع التعايش والتسامح، في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة العاهل المفدى حفظه الله ورعاه.

مجلس النواب
الثلاثاء 4 فبراير 2020

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع