Loading...

01 أبريل 2019

مركز التدريب البرلماني يقدم ورشة عمل حول الأدوات التشريعية والرقابية

  • مشاركة

تماشياً مع توجيهات صاحبة المعالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب بتطوير أداء الأجهزة الداعمة لأصحاب السعادة النواب، قدم مركز الدراسات والتدريب البرلماني بالأمانةالعامة لمجلس النواب ورشة عمل بعنوان " الطرق الاحترافية في صياغة بعض الادوات السياسية في السلطة التشريعية" للموظفين المنتدبين بالمجلس لمساندة أعمال أصحاب السعادة النواب.

وقد تضمنت الورشة التي قدمها السيد حسام الدين جابر رئيس قسم الدراسات السياسية والاجتماعية بمركز التدريب والدراسات البرلمانية، التعريف بالأدوات القانونية المعمول بها في مملكةالبحرين، وأعمال المجلس في الشئون التشريعية كصياغة الاقتراح برغبة والسؤال البرلماني، والاستجواب البرلماني، إلى جانب صياغة طلب انعقاد المناقشة العامة.

وتأتي هذه الورشة ضمن الخطة التدريبية التي أعدتها الأمانة العامة لمجلس النواب بهدف تزويد الإدارات البرلمانية بالأدوات المعرفية لتمكينهم من تقديم أفضل خدمات الدعم للبرلمانيين. وبما ينعكس على تحقيق أداء ذي كفاءة عالية، تطلعا لاستمرار النجاحات التي حققتها التجربة التشريعية لمجلس النواب، وإبراز الدور الذي يقوم به المجلس على جميع الأصعدة، لاسيما في مجال تطوير الإمكانيات وزيادة خبرة أصحاب السعادة النواب لأداء دورهم النيابي على أكمل وجه.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع