Loading...

30 أغسطس 2020

مشيدة بالكلمة السامية رئيسة مجلس النواب: الرعاية الملكية جعلت من البحرين نموذجا رائدا للحريات الدينية والتعددية المذهبية

  • مشاركة

أعربت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب
عن خالص الشكر وعميق التقدير لما تبذله اجهزة مؤسسات الدولة من جهود مخلصة وخدمات بارزة ساهمت في البدء التدريجي لإقامة الصلاة في المساجد واستناداً إلى بيان المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .

مؤكدة معاليها ان هذا الامر الذي اسعد المواطنين والمقيمين وأثلج صدورهم هو نتيجة واضحة لنجاح خطة وجهود مملكة البحرين والاجراءات الاحترازية للتصدي لجائحة كورونا، من اجل ضمان صحة وسلامة الجميع ، في ظل التوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والجهود المستمرة للحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.

وأشارت " إلى ان صدور مثل هذا القرار مهم وبشكل تدريجي تحت ضوابط محددة بحسب توصيات الفريق الوطني الطبي هي ثمرة للجهود الوطنية العظيمة التي بذلت منذ بدء الأزمة.

ومشددة معاليها على ضرورة اتباع الضوابط الأساسية ، والاهتمام بالالتزام بالاجراءات الوقائية، ومؤكدة عى أهمية تكاتف الجميع مع الفريق الوطني لمواجهة فيروس كورونا وتوحيد الجهود لمواجهة هذا الوباء والمواصلة بعزم والتزام لما فيه مصلحة مملكة البحرين والمواطنين .

كما وأشادت معاليها بنجاح مراسم احياء ذكرى عاشوراء الكريمة ، بفضل الجهود النوعية المتميزة والمتابعة الشاملة الحثيثة لوزارة الداخلية ووزارة العدل والاوقاف والشئون الاسلامية ووزارة الصحة، وفريق البحرين الوطني، وكافة الخدمات والتسهيلات التي ساهمت في نجاح المناسبة، وما ابداه المواطنون من تعاون والتزام ووعي مجتمعي لافت، يعكس حرص الجميع على تحقيق المصلحة العامة وفق الممارسات الحضارية والاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي وضعها الفريق الوطني الطبي.

مؤكدة معاليها ان ما تشهده مملكة البحرين من ثقافة راسخة واصلية في التسامح والتعايش ودعم لممارسة الحريات الدينية واتباع الاجراءات القانونية يعد منارة حضارية راسخة لمجتمع حقوق الانسان البحريني الذي تسوده قيم المحبة والتلاحم والتكاتف بين جميع مكونات المجتمع في ظل الرعاية الكريمة من القيادة الحكيمة.

داعية المولى عز وجل ان يحفظ مملكة البحرين وان يديم عليها نعمة الامن والامان والاستقرار والتقدم والازدهار، تحت قيادة جلالة العاهل المفدى حفظه الله ورعاه، وان يحفظ جميع بلاد المسلمين والعالم من الوباء والبلاء وان يرفع عن الجميع جائحة كورونا في القريب العاجل.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع