Loading...

13 أكتوبر 2020

مشيدة بتوجيهات سمو الأميرة سبيكة بنت ابراهيم رئيسة مجلس النواب: إنجازات ومبادرات المجلس الأعلى للمرأة.. موضع فخر وتقدير للبحرين وشعبها

  • مشاركة

رفعت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب خالص التهاني والتبريكات، وأسمى آيات الشكر والتقدير، وعظيم العرفان والامتنان الى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى- رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، على ما جاء في برقية سموها الكريمة بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الخامس، الذي تكرم بافتتاحه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه. سائلة المولى عز وجل أن يعيننا على أداء الأمانة الوطنية وتحقيق تطلعات جلالته لما فيه خير وصالح الوطن والمواطنين.

وأشارت معاليها إن ما تضمنته برقيتكم الكريمة من كلمات معبرة، تعكس رؤيتكم الحكيمة ودعمكم اللامحدود لدور المجلس النيابي في تعزيز مسيرة الديمقراطية التي أرساها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه، والتي رسخت وعززت دور المرأة البحرينية وفتحت أمامها آفاق واسعة للمشاركة في نماء الوطن وتقدمه.

وأضافت أن ما جاء في برقية سموكم من توجيهات سديدة ومساندة كبيرة تشكل لنا في مجلس النواب وساماً للفخر والاعتزاز، وحافزاً يحملنا مسؤولية وطنية لمواصلة العمل من أجل زيادة النجاحات والإنجازات لمملكة البحرين في شتى القطاعات، لاسيما للمرأة البحرينية، التي تعيش أزهى عصورها في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك الفدى حفظه الله ورعاه.

وأكدت إن إنجازات ومبادرات المجلس الأعلى للمرأة بقيادة سموكم حفظكم الله، هي موضع فخر وتقدير للبحرين وشعبها، فتوجيهاتكم الرفيعة، والجهود الحثيثة التي تبذلونها لتقدم المرأة وتعزيز دورها المجتمعي، شكلت ولاتزال قصة نجاح بحرينية حضارية، نتشرف دائماً بأن تكون ضمن أولويات عملنا النيابي، باعتبارها نموذجاً رائداً ومتميزاً، نرى دائماً الاعجاب به والثناء عليه خلال مشاركاتنا في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية.

داعية المولى العلي القدير، أن يوفق سموكم وأن يسدد على طريق الخير خطاكم إلى كل ما فيه الخير لمملكة البحرين وللمرأة البحرينية التي تحمل لسموكم كل مشاعر المحبة والتقدير.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع